ياسمين صبري تستعرض جمالها بـ «الحجاب» | صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت النجمة والفنانة المصرية ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمجموعة صور لأحدث ظهور لها.

وظهرت ياسمين وهي تستعرض جمالها وأناقتها مرتدية الحجاب، مما نال إعجاب متابعيها بالتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها في حب وتشجيع النجمة ياسمين صبري.

وعلقت ياسمين على الصور: "جميل لون التان"، فيما جاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "الأميرة القمر"، "سر جمال بشرتك يا فنانة" ، "الجمال العربي" ، "أجمل إمراة" ، "قمر ما شاء الله" ، "جميلة بالحجاب أوي".

وتنتظر ياسمين صبري، طرح فيلمها السينمائي الجديد "أبو نسب" المقرر عرضه بدور العرض يوم 21 ديسمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وكشفت شركة سينرجي فيلميز عن بوستر فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، استعداداً لطرحه في دور العرض السينمائية 21 ديسمبر.

وظهر محمد إمام خلال البرومو يتعرض للتهديد من ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان، أثناء زواجه من الفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال زفافهما، لسبب ما تكشفه أحداث العمل، حيث تحول حفل الزفاف لمعارك بين الحضور بالأسلحة.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.